ماذا يحتاج الأهلي أمام الرجاء المغربي لتأمين التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال؟

كتب : إيمان جمال

الأحد، 17 أبريل 2022 02:35 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والرجاء

الأهلي والرجاء

أصبحت مهمة الأهلي مصيرية في مباراته أمام الرجاء المغربي، التي ستجمع بينهما بعد منتصف ليلة الجمعة المقبل، في إياب دور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزًا صعبًا على الفريق المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في إطار منافسات الذهاب التي أقيمت على ملعب الأهلي we السلام.

وسجل عمرو السولية، هدف الأهلي الأول، فيما أضاف حسين الشحات الهدف الثاني قبل أن يعادل محمد الزريدة هدف الرجاء الوحيد، والتي جاءت جميعها الشوط الأول.

وسيذهب الأهلي إلى ملعب محمد الخامس، لخوض لقاء العودة، من أجل حصد بطاقة العبور محفوفة بالمخاطر بعد الفوز الغير المطمئن الذي حققه المارد الأحمر ذهابًا.

يستعرض "كورة بلس" حظوظ الأهلي وماذا يرغب من مباراة العودة أمام الرجاء المغربي..

الأهلي يكفيه التعادل بأي نتيجة في لقاء العودة أمام الرجاء المغربي في كازابلانكا للتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وبالتأكيد في حال حقق النادي الأهلي الفوز في لقاء العودة أمام الرجاء المغربي سيؤكد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، دون الدخول في أي معادلات صعبة لحسم بطاقة العبور.

وفي حال خسر الأهلي بفارق هدف وحيد، مع تسجيله هدفين أو أكثر، بمعنى (3/2) أو (4/3) سيكون التأهل من نصيب المارد الأحمر نحو نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

خسارة الأهلي بنتيجة هدف نظيف، ستكون كفيلة بالإطاحة به خارج دوري أبطال إفريقيا وتأهل الرجاء المغربي إلى نصف النهائي.

وبالطبع حال خسر الأهلي بفارق أكثر من هدف سيكون المارد الأحمر أيضًا خارج البطولة، ويتأهل الرجاء المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.