مران الزمالك.. تأهيل عبد الغني وجمعة.. وتدريبات إضافية للسعيد وأوباما

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 17 أبريل 2022 05:58 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

 
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الأحد  الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 وخضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة خلال المران وشهدت الفقرة التركيز على مجموعة من الفقرات البدنية و سباقات السرعة، و الجري مع القفز من على الحواجز، بجانب بعض التدريبات الخاصة بتقوية العضلات.

 وركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على التمرير السريع والدقيق خلال المران الجماعي وخاض لاعبو الفريق فقرة خاصة شهدت تنفيذ بعض الأفكار الفنية، و تم تطبيق أكثر من فكرة بخصوص التمرير السريع والتحرك بدون كرة مع التركيز على الدقة في التحول بالكرة من الدفاع للهجوم.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران وقاد المجموعة الأولى أسامة نبيه المدرب العام وروي اجواش المدرب المساعد، تم خلالها التركيز على استغلال الكرات العرضية بجانب زيادة الكثافة الهجومية في منطقة جزاء المنافس، و قاد المجموعة الثانية جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد ، وتم التركيز على التمرير  والتسليم والتسلم.

وخضع محمد عبد الغني مدافع الفريق لفقرة تأهيلية خاصة خلال المران وواصل اللاعب البرنامج التأهيلي المخصص له من الجهاز الفني، حيث خاض بعض التدريبات بالكرة بشكل فردي تحت إشراف مسؤول الأحمال بالفريق.

وفي نفس الوقت واصل عبدالله جمعة برنامجه التأهيلي وخاض اللاعب وحدة تدريبية في صالة الجيمانزيوم وفقا للبرنامج المخصص له من الجهاز الطبي والفني للفريق بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة.

وخضع الثلاثي عمر السعيد وسيد نيمار ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبو الفريق لفقرة فنية خاصة خلال المران الجماعي ، في حين عقد فيريرا جلستين مع كل من إمام عاشور وسيد نيمار لمنحهما تعليمات فنية خاصة.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الاثنين على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب فندق الإقامة.