نجم ليفربول: محمد صلاح ضحية نجاحه ولا يزال هدافًا كبيرًا

كتب : محمد نور

الأحد، 17 أبريل 2022 11:56 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

دافع ترينت ألكسندر أرنولد نجم فريق ليفربول عن زميله الدولي المصري محمد صلاح، بعد كم الانتقادات التي تلقاها خلال الفترة الماضية. 

وقال أرنولد في تصريحات صحفية اليوم نقلتها "ليفربول إيكو" أن أن انتقاد محمد صلاح "غير عادل" تمامًا مطالبًا دعمه بقوة من أجل استعادة لمسته التهديفية.

يذكر أن محمد صلاح لم يسجل أهدافًا خلال آخر 10 مباريات مع الريدز، حيث تلقى صلاح ، الذي لا يزال هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، دعمًا قويًا الأسبوع الماضي من مدرب ليفربول يورجن كلوب، الذي أشار إلى الخسائر التي تعرض لها صلاح هذا العام مع المنتخب المصري بعد خسارة كأس الأمم الأفريقية وأيضًا فشل التأهل لكأس العالم.

وأبدى ألكساندر أرنولد ثقته بأن أولئك الحريصين على توجيه أصابع الاتهام لصلاح سيبدون قريبًا وكأنهم حمقى بعد استعادته لمستواه.

وأشار: "أعتقد أن الانتقادات ضد صلاح غير عادل"، أعتقد إنه ضحية نجاحه. لا يزال هدافًا كبيرًا، كما أنه خلفى من حيث التمريرات الحاسمة بالدوري الإنجليزي، والناس يقولون إن أداءه سيئًا؟! إنه تقريباً أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا أيضًا.

وأكمل: "ما قدمه صلاح لليفربول خلال المواسم الخمسة الماضية كان رائعًا، انظر ، ليس من العدل أن يقول الناس إنه يمر بمرحلة سيئة. كلنا نعتقد أنه سيسجل أهدافًا لنا. إنها مجرد مسألة من الوقت قبل أن يضعها في الشباك مرة أخرى ".