أنشيلوتي: أخطاء ريال مدريد تقع على عاتق المدرب أولا

كتب : هشام كمال

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:34 ص

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن أخطاء الفريق تقع على عاتقه أولًا ثم اللاعبين، وذلك عقب تحقيق الفوز على إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:" أخطاء الفريق تقع على عاتق المدرب أولًا، ثم على اللاعبين، لم ننجح بالضغط على إشبيلية في الشوط الأول، ولكننا لم نخفض رؤوسنا في الشوط الثاني".

وواصل أنشيلوتي:" الأمر بد وكأن الفريق منهك في شوط المباراة الأول، ولكن في الشوط الثاني الأمر كان مذهلًا ومن الصعب فهم ذلك، مثلما هو من الصعب تقييم لمسة اليد على ديجو كارلوس في الشوط الأول".

وأضاف المدرب الإيطالي:" لقد شاهدت هدف فينيسيوس جونيور، والكرة لم تلمس يده، حتى اللاعب نفسه متأكدًا من ذلك، الأمر كان واضحًا جدًا بالنسبة لي".

وأخيرًا قال أنشيلوتي عن إمكانية حصول كامافينجا على بطاقة حمراء:" بدا لي أنه لمس الكرة، ولكني لا أريد الحديث عن الأمر كثيرًا، لقد قلت كل ما أريد قوله بشأن هذا الأمر".

يذكر أن ريال مدريد تمكن من قلب الطاولة على إشبيلية، بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول، استطاع أن يفوز بثلاثة أهداف في الشوط الثاني، ويقترب أكثر من حسم بطولة الدوري الإسباني.