كفر الشيخ يلغي تدريباته لأجل غير مسمي بسبب عدم توافر ملعب

كتب : محمد غنيم

الإثنين، 18 أبريل 2022 02:56 م

shareicon

مشاركه

كفر الشيخ

كفر الشيخ

قرر مصطفى عبده، المدير الفني لفريق كفر الشيخ، إلغاء تدريبات الفريق لأجل غير مسمى، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي والتي تسببت في عدم توفير ملعب لتدريب الفريق.

وفوجئ الجهاز الفني لفريق كفر الشيخ ولاعبي الفريق أثناء توجههم للتدريب بملعب نادي الشرطة الخماسي  بالأمس، بغرق أرضية الملعب بالمياه، مما أدى إلى إلغاء التدريب وسط تجاهل أعضاء مجلس الإدارة للأمر ليقرر مصطفى عبده المدير الفني للفريق إلغاء المران لأجل غير مسمى، وذلك حتى يتم إنهاء أزمة الملعب.

من جانبه، أكد مصطفى عبده، المدير الفني لفريق كفر الشيخ، أن ما يحدث مع لاعبي كفر الشيخ لا يمكن السكوت عليه فكيف لفريق ينافس على الصعود للدوري الممتاز، ولا يجد ملعب يتدرب عليه مطالبا أعضاء مجلس إدارة كفر الشيخ بالتدخل لإنهاء أزمة الملعب خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مصيرية عقب استئناف مباريات دوري القسم الثاني أمام الفرق التي تنافس كفر الشيخ علي بطاقة الصعود للممتاز.

وناشد المدير الفني لكفر الشيخ محافظ مفر الشيخ وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بضرورة التدخل لإنهاء الازمة بالشكل الذي يضمن استمرار فريق كفر الشيخ في المنافسية علي بطاقة الصعود للممتاز.