مورينيو بعد التعادل مع نابولي: بدا لي أنه من المستحيل إحرز هدف أمام نابولي

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 06:00 ص

shareicon

مشاركه

مورينيو

مورينيو

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما عن تعادل فريقه المثير أمام نابولي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.

كان روما قد اقتنص تعادلُا متأخرًا من أنياب نابولي بنتيجة 1-1، حيث سجل هدف نابولي لورنزو إنسيني في الدقيقة 11 من عمر اللقاء من ركلة جزاء، قبل أن يخطف الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان شعراوي هدف التعادل في الدقيقة 91 من المباراة.
 

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة لشبكة DAZN: "لقد احتفلت لأنه بدا من المستحيل خلال هذه المباراة الخروج من هنا بنتيجة إيجابية".

وأضاف مورينيو: "هذا ليس لأن فريقي لم يلعب بشكل جيد، لأننا لعبنا وتحسننا خلال المباراة، لكن كان لدي شعور بأنه سيكون من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، الرحيل هنا بنتيجة إيجابية".
 

واستطرد: "كان فريقي رائعًا هذا المساء، بعد مباراة الخميس في دوري المؤتمرات، بدت هذه اللعبة وكأنها تسلق جبل إيفرست، ولكن بجودة وشخصية رائعة ولياقة عالية وقوة ذهنية، فعلناها، أردنا المزيد، لكننا حققنا ما هو ممكن".
 
وأضاف مورينيو: " لدي فخر كبير بهؤلاء اللاعبين. هناك فرق تتحدى على السكوديتو، لسنا كذلك، لكن لا يزال لدينا الحق في اللعب ومحاولة الفوز بالمباريات.. اليوم يبدو أننا لا نملك هذا الحق في اللعب من أجل الفوز بهذه المباراة".
 
وتابع جوزيه مورينيو: "قرأت أيضًا شيئًا كتبه شخص مسؤول قال إن الدوري سيتم تحديده إذا ارتكب الحكام أخطاء ضد الثلاثة الذين يمثلون تحديًا للسكوديتو، حسنًا، أقول إن الدوري يمكن تحديده أيضًا إذا ارتكبت أخطاء لصالح الفرق المتنافسة على السكوديتو".
 
روما يرفع رصيده للنقطة رقم 58 مستمرًا في المركز الخامس، فيما يفقد نابولي نقطتين هامتين في صراعه نحو القمة، حيث ارتفع رصيده إلى 67 نقطة محتلُا المركز الثالث.