شيتوس ينصح موسيماني: "وجود أفشة أمر ضروري أمام الرجاء.. ولازم يفرض أسلوبه"

كتب : أحمد عبد العال

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 07:00 ص

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

أكد وائل رياض شيتوس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على صعوبة مواجهة فريق القلعة الحمراء أمام الرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الرجاء في لقاء الذهاب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي we السلام" الجمعة الماضية.

وقال شيتوس في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "المباراة ستكون صعبة للغاية خاصة في وسط جماهير الرجاء، هدف الرجاء في الذهاب ستساعده في لقاء الإياب".

وأضاف: "لاعبو الرجاء لديهم دوافع أكبر من الأهلي بعد خطف هدف في المباراة الأولى، وأجواء لقاء الإياب ستكون صعبة للغاية على لاعبي الأهلي".

وتابع نجم الأهلي السابق: "يجب على لاعبي الأهلي أن يظهروا كعادتهم مثل الرجال في تلك المباريات، وكل لاعب يجب أن يقوم بدورين ليس الدور الذي يكلفه به موسيماني فقط".

وأردف شيتوس تصريحاته قائلًا: "يجب على موسيماني أن يبدأ المباراة بتشكيل متوازن من البداية ليس هجوميًا أو دفاعيًا، ويلعب بطريقة متوازنة حتى يستطيع أن يفرض على لاعبي الرجاء أسلوبه".

وأكد نجم الأهلي السابق على أن إحراز الأهلي هدف في بداية المباراة ستسهل الأمور بشكل أكبر، وأن وجود أفشة ضروري في هذه المباراة، مضيفًا: "أنصح موسيمانى أن يبدأ المباراة بنفس تشكيل مباراة الذهاب مع وجود أفشة الذى يمتلك خبرات فى تلك المبارات الصعبة".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الفوز، أو الخسارة بأي نتيجة أكثر من 1 - 0 أو 2 - 1 حتى يمر إلى نصف النهائي.