بعثة الأهلي تصل المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء بدوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 02:53 م

shareicon

مشاركه

وصول الأهلي إلى المغرب

وصول الأهلي إلى المغرب

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار كازابلانكا بالمغرب عصر اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الرجاء المغربي مساء الجمعة المقبل، ضمن إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة تُقام على ملعب ملعب محمد الخامس.

وكانت بعثة الأهلي غادرت مطار القاهرة في الثامنة من صباح اليوم على متن طائرة خاصة، في بعثة تواجد بها محمود الخطيب رئيس النادي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة.

وكان السفير المصري ياسر عثمان وبرفقته طاقم السفارة قد حرص على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها مطار كازابلانكا وقام بمرافقتها حتى فندق الإقامة؛ للاطمئنان على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالبعثة والتأكيد على جاهزية السفارة لتذليل أي عقبات قد تواجه بعثة الأهلي. 

وضمت قائمة الأهلي التي سافرت المغرب، كل من:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وشهدت مباراة الذهاب عدم مشاركة التونسي علي معلول في التشكيل الأساسي للفريق، حيث لعب بدلا منه أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر.