موقف علي زين من المشاركة في السوبر الأفريقي مع الأهلي أمام الزمالك

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 06:16 م

shareicon

مشاركه

علي زين

علي زين

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ"KORA PLUS" عن إمكانية مشاركة على زين لاعب برشلونة الإسباني ضمن قائمة فريق كرة اليد في مباراة السوبر الأفريقي، المقرر لها 8 مايو المقبل في النيجر، أمام الزمالك.

وأكد المصدر أنه سيكون من الصعب مشاركة علي زين مع الأهلي في كأس السوبر الأفريقي أو في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس، نظرا لارتباط اللاعب بمباريات مع فريقه في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" : "الأهلي بدأ بالفعل مفاوضاته مع علي زين للانتقال إليه قادما من برشلونة، إلا أن ذلك سيكون مع بداية الموسم في حال نجاح المفاوضات الجارية".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد يوم 8 مايو المقبل في النيجر، على أن يشارك الفائز في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية أكتوبر المقبل.

وتنطلق البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس في النيجر يوم 10 مايو، وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى مع أندية فاب الكاميروني وسايمن الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي.

بينما جاء الزمالك على رأس المجموعة الثانية مع أندية جي إس كي الكونغولي وفانز الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي النيجري.