برونو فيرنانديز بعد الخسارة من ليفربول: جماهير مانشستر يونايتد لا تستحق ذلك

الأربعاء، 20 أبريل 2022 12:28 ص

shareicon

مشاركه

برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز

اعتذر برونو فيرنانديز، نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للجماهير على الأداء الذي قدمه "الشياطين الحمر" أمام ليفربول، لافتًا إلى أنهم كان عليهم تقديم أداء أفضل.

وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت في الجولة الثلاثين على ملعب أنفيلد، وسجل للريدز، لويس دياز في الدقيقة الخامسة ومحمد صلاح في الدقيقتين 22 و85 إلى جانب ساديو ماني في الدقيقة 68.

وأضاف فيرنانديز في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "الجماهير لا تستحق منا أن نقدم هذا الأداء، فهم يحتاجون أفضل، فبقاءهم وتصفيقهم لنا يعني أننا يجب أن نقدم أفضل، وعلينا أن نرفع مستوانا في المباريات المقبلة".

وأكمل: "اعتقد أن الجميع ركض، وكان هناك مجهودًا من الجميع، ولا يوجد أحد لم يقدم 100%، ودائمًا علينا أن نفعل ذلك من أجل نادينا والجماهير وللجميع".

وواصل نجم منتخب البرتغال: "علينا أن نقول بعض الأشياء لكن سنترك ذلك لغرفة خلع الملابس، الآن المباراة انتهت علينا التركيز في المباراة المقبلة".

وأوضح بقوله: "ليفربول جاهز للقب، ونحن لسنا كذلك، لست بحاجة إلى أن أكون عنا لأتحدث عن اختلاف في المستوى، وعلينا أن ننظر لأنفسنا بتمعن لنعلم أين الخطأ، وعلينا أن نكافح حتى النهاية".