شريف إكرامي: الخطيب لم يقصدني بجملته الشهيرة.. وأيامي الحلوة في الأهلي

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 20 أبريل 2022 01:26 ص

shareicon

مشاركه

شريف إكرامي

شريف إكرامي

فسر حارس مرمى نادي بيراميدز، شريف إكرامي أسباب رحيله عن النادي الأهلي قبل انطلاق الموسم الماضي بعدما ابتعد كثيرًا عن المشاركة رفقة المارد الأحمر في المواسم الأخيرة.

ووجهت انتقادات لاذعة من جماهير الأهلي لشريف إكرامي بعد رحيله عن القلعة الحمراء، وخاصة خلال المباراة الأخيرة أمام بيراميدز في ظل الحضور الجماهيري.

ورد شريف إكرامي على مقولة "لو اتشاط عليه تلاجة تدخل جول" في تصريخات تليفزيونية: "بكل تأكيد أشعر بالضيق حينما أسمع هذا النقد لكن من قبل كان يقال عني أنني وحش إفريقيا".

وواصل إكرامي: "النقد هو الوجه القبيح من كرة القدم وطبيعي أن يتم قبوله، لأن هناك جزء آخر مشرق للكرة وهي سبب وجودي هنا وأعطتني كل شئ في حياتي".

وأكد شريف إكرامي: "أيامي الحلوة بالكامل كانت في النادي الأهلي، استمريت في هذا النادي أكثر من 10 سنين في الناشئين ومثلهم في الفريق الأول".

وعن سبب تركه النادي الأهلي، أوضح إكرامي: "شعرت أنني قدمت كل ما لدي هناك وأن المرحلة التالية لن يكون لدي دور بها لذلك فضلت الرحيل وخوض تجربة أخرى".

وكشف إكرامي طريقة رحيله عن الأهلي: "قمت بتوضيح وجهة نظري للجماهير فور رحيلي لأنهم أصحاب رد الفعل الأكبر، وكان لديهم تقدير كبير لموقفي وطريقة رحيلي عن الفريق في ذلك التوقيت".

واستمر إكرامي: "أثناء جلوسي على مقاعد البدلاء لم أشتكي إطلاقًا لأنني كنت أرى أن لي دور حتى من على مقاعد البدلاء، لكن حينما شعرت أن هذا الدور انتهى فضلت الرحيل".

واختتم إكرامي تصريحاته بالرد على ""أنا مش زعلان منهم أنا زعلان عليهم"؟: "لا اعتقد أنني واحد ممن قصدهم الخطيب في حديثه لأنني خرجت من الباب الكبير بعد فترة طويلة قضيتها مع الأهلي".