تفاصيل حالة بدر بانون الصحية وموعد عودته للمشاركة مع الأهلي

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 20 أبريل 2022 11:31 ص

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

يخضع بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، لأشعة في المغرب، خلال فترة تواجد الفريق الأحمر في الدار البيضاء، استعدادا لخوض مباراة الرجاء المغربي، التي ستجمع بين الفريقين في الثانية عشر بعد منتصف ليلة الجمعة، بتوقيت القاهرة، في إياب منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قال أحمد شوبير، خلال تصريحاته عبر برنامجه بقناة "أون تايم سبورت": "بدر بانون سيجري أشعة، في المغرب، خلال تواجد الجهاز الطبي للأهلي هناك، للوقوف على حالته الصحية بعد تغيبه عن الفريق على إثر تداعيات الإصابة بفيروس كورونا".

تابع: "حالة بدر بانون ما زالت كما هي، ولن نستطيع الجزم بوجود تحسن أو لا، بعد أن خضع لأشعة أخيرة لم يكن بها تحسن".

وواصل: "الأهلي لديه أمل أن تكون الأشعة الجديدة بها تحسن، ولكن إذا لم يكن بها تحسن وظلت الحالة الصحية لبدر بانون كما هي، سينتظر الأهلي لمدة 3 أشهر أخرى، حتى يجري أشعة جديدة للوقوف على حالته وموعد عودته للمشاركة".

يذكر، أن الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي جمعت بينهما على ستاد الأهلي we السلام.

وكان بدر بانون قد أصيب مع منتخب المغرب، أثناء وجوده في كأس الأمم الأفريقية، بفيروس كورونا، وغاب على إثره منذ ذلك الوقت عن المشاركة في المباريات بسبب داعيات الإصابة بالفيروس.