هل حدد فيريرا صفقات الزمالك الجديدة؟.. أمير مرتضى يُجيب

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 20 أبريل 2022 02:29 م

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى

أمير مرتضى

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن حقيقة طلب البرتغالي فيريرا، المدير الفني للأبيض، للصفقات الجديدة التي سيدعم بها صفوف الفريق في القترة المقبلة.

قال أمير مرتضى في تصريحات إذاعية: "فيريرا لم يطلب إضافة إي عنصر في الوقت الحالي، ويفكر فقط في العناصر المتاحة بالنسبة له داخل الفريق خلال الفترة الحالية، والوقت غير مناسب من أجل الحديث عن التعاقدات".

أضاف: "حددنا فترة معينة يمكن خلالها مناقشة قائمة الموسم المقبل، سواء بالتعاقد مع لاعبين جدد أو التعرف على موقف اللاعبين المعارين".

وواصل: "الزمالك في الوقت الحالي يعمل على استعادة الوقع الذي كان عليه من قبل أثناء تواجد المجلس المنتخب، ونسعى لتكوين فريق قوي ينافس لعدة سنوات، من خلال أسلوب مدروس ومنظم".

وعن موقف اللاعبين المعارين إلى أندية أخرى، قال: "هناك لاعبين معارين بنية البيع، وقرار عودتهم ليس في يد الزمالك، وأنا لست طرفًا في الأمر".

استكمل: "هذا يجعل الأمر صعبًا علينا لكننا نعمل حاليا على بدائل سواء داخل النادي، أو قطاع الناشئين أو أندية أخرى".

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي يتصدره الأبيض "مؤقتًا" برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وهُزم في مثلهما، فيما جاء الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، إلا أن الأخير خاض 12 مباراة فقط.