أليجري يريد الانتقام من إنتر في نهائي كأس إيطاليا

الخميس، 21 أبريل 2022 12:13 ص

shareicon

مشاركه

ماسيمليانو أليجري

ماسيمليانو أليجري

يعتقد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن فيورنتينا سيكون المنافس الأول للبيانكونيري على المركز الرابع في بطولة الدوري الإيطالي، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن ينتقم من إنتر في نهائي كأس إيطاليا.

وفاز يوفنتوس على فيورنتينا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، وسجل الهدف الأول فيدريكو بيرنارديسكي أما الثاني فجاء عن طريق دانيلو، ليصعد "اليوفي" إلى نهائي كأس إيطاليا ويقابل إنتر ميلان في "ديربي إيطاليا" يوم 11 مايو المقبل على ملعب أوليمبيكو.

ولفت أليجري في تصريحات له عقب المباراة: "لاعبو وسط الملعب لعبوا بشكل ممتاز، فأدريان رابيو كان يتوغل بشكل جيد للبحث عن فرص التهديف لزملائه".

وواصل: "علينا أن نهنئ اللاعبين على ما تم تقديمه، والوصول إلى النهائي أمام إنتر وكان هذا هدفنا الموسم الحالي، كانت أيامًا صعبة بعد التعادل مع بولونيا، وفيورنتينا كان خطيرًا في صناعة الفرص والتمرير، لكننا لعبنا جيدًا وصنعنا فرصًا ودافعنا وهاجمنا بشكل جيد".

وأصر المدير الفني ليوفنتوس، على أن فيورنتينا سيكون المنافس الأول للفريق على المركز الرابع، وعن أداء دوسان فلاهوفيتش فقال: "من الطبيعي أن تنخفض مستوى لياقته البدنية الآن، لأنه لم يكن معتادًا على اللعب كل ثلاثة أيام مثلما يحدث في يوفنتوس، ما زلت أقول هذا طبيعي هو فتي يبلغ من العمر 22 عامًا، ويفتقر إلى الخبرة ويحتاج إلى ذلك التوازن العقلي للتعامل مع هذه الإخفاقات".

واتم: "علينا أن نواصل الأداء الجيد ويوفنتوس دائمًا يلعب على الفوز، وأكثر شيء سيخيب آمالي هو الخسارة من إنتر لآن في الخسارة في الدوري هي التي حسمت الدوري".