جوارديولا بعد الفوز على برايتون: سعيد بالتأهل لدوري الأبطال .. ودي بروين استثنائي

كتب : محمد عادل

الخميس، 21 أبريل 2022 12:16 ص

shareicon

مشاركه

جوارديولا

جوارديولا

عبر الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن سعادته بالفوز على برايتون ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز على برايتون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 من البطولة، ليستعيد صدارة الدوري مرة أخرى بعد أقل من 24 ساعة على فقدانها لامؤقت إثر فوز ليفربول على مانشستر يونايتد الثلاثاء.

وتحدث جوارديولا عقب انتهاء المباراة إلى شبكتي سكاي سبورتس وبي بي سي الانجليزيتين قائلًا: "كان اختبارًا جيدًا، وأدينا بشكل مميز من خلاله، لهذا فزنا بالمباراة".

وأضاف: "لم نعط الفرصة لبرايتون لإظهار قدراتهم الكبيرة، وفي الشوط الثاني نجحنا في إحراز الأهداف التي لم نستطع إحرازها في الشوط الأول".

و أشاد جوارديولا بلاعبه البلجيكي كيفين دي بروين حيث قال: "عندما يكون دي بروين سليمًا وجاهزًا، فإنه يقدم أداء متميزًا، وهو لاعب شديد التميز، ويؤدي موسمًا استثنائيًا مع الفريق".

وعن سباق الحصول على لقب الدوري قال: "الحسابات والأرقام تقول أننا تاهلنا بشكل رسمي لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وهذا أمر يمكن أن يراه الجماهير طبيعيًا ولكنه ليس كذلك".

واستطرد قائلًا: "أمامنا شهر واحد للانتهاء من مباريات الدوري الانجليزي، ونحن نعلم ماذا علينا ان نفعل، لدينا مواجهات صعبة في المرحلة المقبلة ،فإذا تعادلنا في مباراة، فسيصبح ليفربول هو البطل".

وأنهى كلامه بقوله: "طوال الخمس سنوات الماضية قدم اللاعبون كل كا يملكون من مهارة وقوة، وأظهروا أداءً كبيرًا".