اتحاد الكرة: اتخذنا قراراً بالإعلان عن أي عقوبات ضد الحكام

كتب : حسام زايد

الخميس، 21 أبريل 2022 12:32 ص

shareicon

مشاركه

جمال علام

جمال علام

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قرار جديد اتخذه الاتحاد سيتم تنفيذه في الفترة المقبلة، وهو إعلان العقوبات على الحكام خلال الفترة المقبلة.

وقال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus" اليوم:" اتخذنا قرارًا جديدًا، بالإعلان عن العقوبات التي سيتم فرضها على الحكام خلال الفترة المقبلة".

وأضاف علام في تصريحاته:" لجنة الحكام ستقوم بمناقشة القرار، ثم رفعه إلى مجلس إدارة الاتحاد، وبعدها سيحق لمجلس الاتحاد، اعتماد العقوبة أو تغليظها، وبعدها سيتم الكشف عنها للرأي العام".

وواصل جمال علام:" " بالنسبة لتطوير الحكام وعدم تواجدهم في كأس العالم، قلت من قبل كيف سيتواجد حكم في كأس العالم، وأنت لا تثق به في بلدك".

وتابع:" " سنعمل على تطوير منظومة الحكام، حيث يحصلون على دورات خاصة، وهناك مجهود من لجنة الحكام، ومراجعة الأخطاء التي يقعون فيها، كل الحكام في العالم تخطئ، وهذا أمر وارد"

وأخيرًا قال:" " نسعى لتثقيف الحكام المتواجدين على تقنية الفيديو في الفترة المقبلة، ونأمل أن يخرج المنتج بشكل جيد، لإرضاء الجماهير"

ويتصدر نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة من 15 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 31 نقطة من 12 مباراة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 29 نقطة من 13 مباراة، وأخيرًا يأتي سموحة رابعًا برصيد 23 نقطة من 14 مباراة.