اتحاد الكرة يكشف لـ "كورة بلس" سبب رفض التعاقد مع كوبر

كتب : حسام زايد

الخميس، 21 أبريل 2022 01:33 ص

shareicon

مشاركه

كوبر

كوبر

قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه بعد انتهاء البطولة العربية كان علينا ضغط كبير لإقالة كارلوس كيروش، ولكننا كنا الوحيدين الداعمين له ولاستمراره في المنتخب الوطني.

وتحدث كيروش في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus"، أن كيروش قرر انتهاء تعاقده مع المنتخب الوطني، بعد أن أبلغنا أنه لديه عائلته ويجب أن يراجعهم في قرار استمراره مع المنتخب المصري، وكنا داعمين لاستمراره، ولكنه قام بالإعتذار عن استمراره مع المنتخب يوم اجتماع مجلس الإدارة، وأكد أنه تعامل بشكل جيد مع مصر ويريد أن يخرج من الباب الكبير مع المنتخب.

وواصل علام حديثه في أحد لصالات الاتحاد العربي للثقافة الرياضية أنه في الفترة الحالية كان يجب أن يكون المدرب على دراية كبيرة بلاعبي المنتخب، لأن الوقت الحالي لن يسمح للمدرب الأجنبي أن يتعرف بشكل سريع على المنتخب.

وأكد أنه تم عرض هيكتور كوبر عليه من أجل التعاقد معه حيث له خبرة كبيرة مع الكرة المصرية، ولكنه فضل اختيار المدير الفني الوطني لأنه سيكون على دراية أكبر بأوضاع المنتخب.

وأكمل علام حديثه أن الشارع الرياضي المصري كان يريد المدرب الوطني المصري، وكان هناك ثلاثة أسماء فقط، وتم عرض الأسماء على مجلس إدارة الاتحاد، وهناك خطة مستقبلية للاتحاد والمدير الفني الذي وقع عليه الإختيار كان يجب أن يعمل مع تلك الخطة ويتوافق معها من أجل بناء جيل قوي للكرة المصرية.

أتم حديثه أن إيهاب جلال كانت شروطه تتوافق مع خطتنا للمنتخب الوطني، ونحن نريد أن نزيد من ثقة منظومة المديرين الفنيين المصريين خلال الفترة المقبلة، وهذه رغبة منا داخل الاتحاد كما نريد أن نقوي من قيمة الحكم المصري خلال الفترة المقبلة، وأن نعطيه كافة الثقة.