أنشيلوتي عقب الفوز على اوساسونا: نفكر الآن في مانشستر سيتي

كتب : محمد عادل

الخميس، 21 أبريل 2022 01:49 ص

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد على تركيز فريقه الكامل خلال الأيام المقبلة في المواجهة المنتظرة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب تحقيقه الفوز على أوساسونا 3-1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب اللقاء نقلتها شبكة Movistar الإسبانية: "المباراة كانت جيدة للغاية، والجميع كان لديهم التزام كبير، يتمتع الفريق بديناميكية جيدة، وبصرف النظر عن ركلتي الجزاء، لعب كريم مباراة رائعة وسيحرز في المواجهة القادمة".

وأشاد أنشيلوتي بأداء لاعبه داني سيبايوس الذي يبدأ مع ريال مدريد للمرة الأولى هذا الموسم حيث قال: "لعب سيبايوس مباراة جيدة للغاية وربما كانت الأفضل في الفريق اليوم، أحب تسليط الضوء عليه، لقد عانى كثيراً، لقد تعرض لإصابة في الأولمبياد ولكنه في النهاية لعب الدور الذي يعرفه الجميع به".

وواصل أنشيلوتي: "ضياع ركلات الجزاء لن يؤثر على بنزيما، لعب كريم مباراة رائعة وسيسجل في المباراة القادمة". 

وأكد أنشيلوتي: "نحن نركز بشكل كامل على مباراة مانشستر سيتي، فهي الأهم في الوقت الحالي، وأنا لا أقوم بحساب النقاط التي نحتاجها للفوز بالدوري".

بهذه النتيجة واصل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بينما يحتل أوساسونا المركز التاسع برصيد 44 نقطة.