برشلونة يسعى لمصالحة الجماهير أمام ريال سوسييداد

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 أبريل 2022 10:12 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

يستدرج ريال سوسييداد نظيره برشلونة، مساء اليوم الخميس، على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

ويدخل برشلونة مباراة اليوم بهدف تصحيح المسار ومصالحة الجماهير الكتالونية، خاصة بعد الخروج من الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي أمام فرانكفورت الألماني، ومن بعده السقوط أمام قادش، بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

في المقابل يأمل نادي ريال سوسييداد، في العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد الوقوع في التعادل السلبي بدون أهداف بالمباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس بالدوري.

التوقيت والقناة الناقلة لمباراة ريال سوسييداد وبرشلونة:

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة اليوم، على ملعب أنويتا، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premiu"، بتعليق صوتي من "رؤوف خليف".

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني:

يدخل برشلونة مباراة اليوم محتلًا المركز الثالث في ترتيب الجدول برصيد 60 نقطة، حصدها بعد أن خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 17 مواجهة، وتعادل في 9 لقاءات، وتعرض للهزيمة 5 مرات، ونجح لاعبيه في تسجيل 60 هدف، واستقبلت شباكه 28 هدف.

في المقابل، يصل ريال سوسييداد مباراة اليوم، وهو في الترتيب السادس بالجدول برصيد 55 نقطة، جمعها بعد أن خاض 32 مباراة، حقق الفوز في 15 مواجهة، وتعادل في 10 لقاءات، وتعرض للهزيمة 7 مرات، ونجح لاعبيه في تسجيل 32 هدف، واستقبلت شباكه 30 هدف.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال سوسييداد:

حراسة المرمى: تيرشتيجن.

خط الدفاع: ديست ، أراوخو ، بيكيه ، ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج ، بوسكيتس ، جافي.

خط الهجوم: ديمبلي ، أوباميانج ، فيران توريس.

تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الإسباني:

تواجه الفريقين من قبل في الدوري الإسباني 149 مرة، انتصر ريال سوسييداد في 32 مواجهة مسجلًا 152 هدف، وكان التعادل حاضر في 32 مباراة، بينما فاز البرسا في 85 لقاء مسجلًا  299 هدف.