الرجاء المغربي: نفذنا طلب الخطيب وزوجة بدر بانون مُخطئة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 21 أبريل 2022 12:03 م

shareicon

مشاركه

الرجاء المغربي

الرجاء المغربي

أكد عبد الإله الإبراهيمي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي أن مباراة فريقه أمام الأهلي المقرر إقامتها في إياب منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، ستشهد حضور 45 ألف مشجع، على أن يُمنح للأحمر 300 تذكرة خلال المباراة.

وقال عبد الإله الإبراهيمي في تصريحات تلفزيونية: "اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي، قررت منح 300 تذكرة لجماهير الفريق الضيف، وإدارة الفريق سعت لتنفيذ طلب محمود الخطيب، رئيس الأهلي، بعد أن طلب التدرب على أرضية ملعب لها نفس العشب الموجود بمركب محمد الخامس بعد الاتفاق على عدم تدرب الفريقين على ملعب المباراة لأسباب خاصة بإرهاق العشب الذي يستقبل مباراة الوداد المغرب وشباب بلوزداد الجزائري أيضًا، ونجحنا في توفير ذلك".

تابع: "مباراة الأهلي والرجاء هي لقاء في كرة القدم ولن تؤثر على العلاقات الفردية بين مصر والمغرب والفريقين الشقيقين، وهو ما برهنا عليه بالاستقبال الجيد الذي لاقاه النادي الأهلي في كازابلانكا والذي جاء رد فعل لما رأيناه من الفريق المصري في القاهرة استعدادًا للمباراة الأولى".

وواصل: "اللجنة المنظمة للمباراة طبعت 35 ألف تذكرة فقط، بتعليمات الأمن إلا أن تدخل إدارة الرجاء، وطلبها بالسماح لحضور جماهير بالطاقة القصوى لملعب المباراة، نجح في إقناع اللجنة المنظمة والأمن، لذلك سيحضر في الملعب 45 ألف متفرج"، مضيفًا: "سيحضر من الجماهير المصرية 300 مشجع بالاتفاق مع النادي الأهلي الذي منحنا نفس العدد في مباراة الذهاب".

وعن أفضل لاعب يخشاه كمشجع لنادي الرجاء في الأهلي قال: "بدر بانون مدافع الأهلي الغائب أحد أبرز الأسماء التي يخشاها الرجاء لقدرته الدفاعية بالإضافة إلى مهارته في إرسال كرات طولية خلف المدافعين".

وعن تعليق زوجة بدر بانون بعد مباراة الذهاب ومساندة الرجاء، قالت: "أخطأت في تدوينتها ضد الأهلي، لأنه ناديه الحالي، حتى ولو كان أحد قادة نادي الرجاء في وقت سابق، وهو الآن يتمنى الفوز لفريقه وهذا هو الاحتراف".