توريس عن مواجهة ليفربول وفياريال: من الحماقة التركيز على محمد صلاح

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 أبريل 2022 12:11 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

علق باو توريس، لاعب نادي فياريال الإسباني، على مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي، وإمكانية التركيز على إيقاف الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بالريدز، في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فياريال ضيفًا غاليًا على نظيره ليفربول، في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد باو توريس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم: "سيكون من الحماقة التركيز على صلاح، في ليفربول لديهم ما لا يقل عن أربعة لاعبين لابد من عدم التقليل من شأنهم".

وتابع لاعب فياريال، قائلًا: "نعم، هناك صلاح وساديو ماني ودييجو جوتا ولويس دياز، هناك العديد من التهديدات، جيدة جدًا، كل واحد له خصائصه الخاصة ولكن كل ذلك بسرعة".

واسترسل: "يجب أن نكون منتبهين للغاية، وأن ندافع كفريق واحد، وهذا يمنحنا الفرص، هذا هو الشيء الرائع عن ليفربول الآن، قوتهم في العمق في القمة أمر مثير للسخرية".

يذكر، أن ليفربول وصل إلى نصف النهائي بعد الإطاحة بنظيره بنفيكا في دور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، في المقابل، فجر فياريال المفاجأة وأطاح بنظيره بايرن ميونخ من ربع نهائي البطولة.