موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب دوري الأبطال

كتب : إيمان جمال

الخميس، 21 أبريل 2022 01:52 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الأهلي لخوض مباراة هامة ومصيرية عندما يحل ضيفًا على نظيره الرجاء المغربي، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد الأهلي  we السلام، بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وسيذهب الأهلي إلى ملعب محمد الخامس، لخوض لقاء العودة، من أجل حصد بطاقة العبور محفوفة بالمخاطر بعد الفوز الغير المطمئن الذي حققه المارد الأحمر ذهابًا، بعدما تقدم عمرو السولية، بهدف الأهلي الأول، فيما أضاف حسين الشحات الهدف الثاني قبل أن يعادل محمد الزريدة هدف الرجاء الوحيد، والتي جاءت جميعها الشوط الأول.

موعد مباراة الأهلي والرجاء القادمة

تُقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في الثانية عشر من بعد منتصف ليل غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المغرب.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء القادمة

تُذاع مباراة الأهلي والرجاء عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

ماذا يحتاج الأهلي أمام الرجاء في المباراة القادمة

حظوظ الأهلي وماذا يرغب من مباراة العودة أمام الرجاء المغربي..

الأهلي يكفيه التعادل بأي نتيجة في لقاء العودة أمام الرجاء المغربي في كازابلانكا للتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وبالتأكيد في حال حقق النادي الأهلي الفوز في لقاء العودة أمام الرجاء المغربي سيؤكد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، دون الدخول في أي معادلات صعبة لحسم بطاقة العبور.

وفي حال خسر الأهلي بفارق هدف وحيد، مع تسجيله هدفين أو أكثر، بمعنى (3/2) أو (4/3) سيكون التأهل من نصيب المارد الأحمر نحو نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

خسارة الأهلي بنتيجة هدف نظيف، ستكون كفيلة بالإطاحة به خارج دوري أبطال إفريقيا وتأهل الرجاء المغربي إلى نصف النهائي.

وبالطبع حال خسر الأهلي بفارق أكثر من هدف سيكون المارد الأحمر أيضًا خارج البطولة، ويتأهل الرجاء المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي أمام الرجاء

ضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

حكم مباراة الأهلي والرجاء

ومن المقرر، أن يُدير الحكم السنغالي ماجيت نداي مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء، ويساعده كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا، فيما سيتولى الحكم عيسى سي مهمة الحكم الرابع.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلى والرجاء لملاقاة المتأهل من مباراة الترجى التونسى ووفاق سطيف الجزائرى فى دور نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا.