ماذا قالت الصحف المغربية حول تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد عادل

السبت، 23 أبريل 2022 11:53 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي الرجاء

الأهلي الرجاء

ألقت العديد من الصحف المغربية الصادرة اليوم السبت، الضوء على تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل مع الرجاء المغربي 1-1 في إياب ربع نهائي دوري الأبطال خلال المباراة التي بملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين لهدف.

موقع le360 Sport المغربي قال: “حزن رجاوى بعد الاقصاء، والطاوسي يشكر الجمهور الرجاوي، ومتولي يرفض التعليق وحزن على وجه بقية اللاعبين".

 وقال أيضًا: رفض لاعبو الرجاء الرياضي الإدلاء بتصريحات عقب خروجهم من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء ليلة أمس الجمعة.      

الموقع نفسه نشر تصريحات يوسف شيبو لاعب منتخب المغرب السابق الذي هاجم إدارة الرجاء وتعاقداتها بعد الإقصاء أمام الأهلي، وهاجم شيبو المسئولين عن فريق الرجاء الرياضي بسبب التعاقدات التي أشرفوا عليها خلال مرحلة الانتقالات الماضية، من خلال تسريح مجموعة من اللاعبين، في مقدمتهم بين مالانجو وسفيان رحيمي، في المقابل عدم التعاقد مع لاعبين مميزين.

كما ذكر موقع سبور 1 أن المدافع المغربي بدر بانون هنأ فريقه الأهلي المصري بمناسبة تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب الرجاء الرياضي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الموقع نشر تصريحًا للمغربي بدر بانون لاعب الأهلي ولاعب الرجاء السابق قال فيه: "ربي وحده كان أعلم بإحساسي في قمة الأهلي والرجاء وهنيئا لزملائي" 

أما صحيفة البطولة فأبرزت تصريحات مدرب الرجاء رشبد الطاوسي تحت عنوان:

 الطاوسي: "الخبرة رجحت كفة الأهلي والفريق المصري حتم علينا العودة إلى الوراء بعد تسجيل الهدف".

وقال أيضًا:  "المباريات التي تلعب على أعلى مستوى، تحسم بجزئيات بسيطة، والتجربة كانت في مصلحة الفريق المصري".

واختتم الطاوسي حديثه قائلًا: "الخصم يمتلك لاعبين لديهم خبرة كبيرة حاولنا استغلال المساحات ولكن حتموا علينا الرجوع للوراء بعد تسجيل الهدف لإمكانيات المهاجمين ".