أنجولا تكسر صمود شباك "كيروش" مع مصر.. ورقم مميز للفراعنة

كتب : عبده الليثي

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 09:50 م

shareicon

مشاركه

تلقى المنتخب المصري أول هدف في عهد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي للفراعنة، أمام أنجولا بعد مرور 26 دقيقة من المواجهة المقامة على ملعب "11 نوفمبر" بالعاصمة الأنجولية لواندا.

منتخب مصر يسعى لتحقيق الفوز على المنتخب الأنجولي لحسم التأهل إلى الدور النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر العام المقبل.

بعد هدف أنجولا الأول الذي أحرزه هيلدر كوستا، كسر صمود شباك الفراعنة مع كيروش عند 296 دقيقة، منذ بداية مهمته في تدريب منتخب مصر، حيث خرج بشباك نظيفة أمام ليبيريا في المباراة الودية الأولى بالإضافة إلى مواجهتي ليبيا ذهابًا وإيابًا.

أصبح منتخب مصر هو ثاني أكثر منتخب يصمد بشباك نظيفة من حيث الدقائق من بين المنتخبات التي تولى قيادته البرتغالي، بعد تدريب المنتخب البرتغالي والكولومبي والإيراني.

إيران: هو المنتخب الأكثر صمودًا مع كيروش في تلقي هدفه الأول منذ بداية المهمة، حيث استمرت حتى المباراة الخامسة محققًا 410 دقيقة، عندما واجه قطر وتعادل إيجابيًا وقتها بهدف لكل فريق، وكان حقق الفوز على كلًا من مدغشقر وديًا، وجرز المالديف ذهابًا وإيابًا في تصفيات كأس العالم ثم أندونيسيا في نفس التصفيات.

البرتغال: هو ثالث أفضل منتخب من حيث الصمود أمام تلقي الهدف الأول في مهمة كيروش، حيث تلقاه بعد مرور 264 دقيقة، حيث حقق الفوز على جزر الفارو ومالطة ثم تلقى هدف بعد مرور 84 دقيقة من المباراة الثالثة أمام الدانمارك.

كولومبيا: هو أسرع منتخب تلقى هدفه الأول تحت قيادة كيروش، بعد 106 دقيقة فقط، حيث فاز على اليابان بهدف دون رد وديًا، ومن ثم هُزم وديًا أمام كوريا الجنوبية وتلقى الهدف الأول بعد مرور 16 دقيقة.