مهاجم بيراميدز : لن نتأثر بظروف مواجهة مازيمبي في لوبومباشي

كتب : محمد الشافعي

السبت، 23 أبريل 2022 07:33 م

shareicon

مشاركه

فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف

تحدث فخر الدين بن يوسف، مهاجم نادي بيراميدز، عن أهمية مباراة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي يٌقام على ملعب مازيمبي في لوبومباشي، في الثالثة عصر غدًا الأحد ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأوضح فخر الدين بن يوسف، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت: "بيراميدز جاء إلى الكونغو، من أجل العودة ببطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة، وجميع اللاعبين لديهم حافز الكبير للفوز".

واستكمل مهاجم بيراميدز، قائلًا: "الجميع على قلب رجل واحد لتحقيق هذا الهدف وهو التأهل إلى الدور القادم في الكونفيدرالية".

وتابع: "سبق لي اللعب على نفس الملعب وأعلم جيدًا، مدى الصعوبات والضغط الجماهيري على اللاعبين وكذلك الحكام، لكن في النهاية الفريق يمتلك الخبرات الكافية التي تمكنه من عبور تلك المرحلة الصعبة وحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي".

واسترسل: "الظروف المحيطة بالمباراة من خوض اللقاء عصرًا في نهار رمضان، وكذلك في أجواء صعبة وملعب نجيل صناعي ومنافس مميز وجماهير كبيرة، تعامل معها اللاعبون جيدًا ولديهم من الخبرات التي تمكنهم من عبور تلك المرحلة الصعبة ومواصلة المسيرة حتى التتويج باللقب القاري".

وكانت مباراة بيراميدز ومازيمبي بذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية، التي أقيمت الأسبوع الماضي بالقاهرة، انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.