أحمد دياب: إنهاء كأس مصر الموسم الماضي أصبح "أمر واقع"

كتب : هشام كمال

الإثنين، 25 أبريل 2022 01:09 ص

shareicon

مشاركه

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، عن موقف بطولة كأس مصر الخاص بالموسم الماضي، والذي لم يتم اكتماله حتى الآن.

وقال أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية عن مواعيد اعلان باقي مباريات جدول الدوري المصري:" سيتم إعلان باقي مباريات جدول الدوري المصري لفترة معينة، صباح الغد الاثنين".

وأشار:" قيام مباريات بطولة كأس مصر الموسم الماضي، أصبح أمر واقع، المهمة صعبة ولكن يجب إنهاء كل البطولات سواء الموسم الحالي أو الماضي".

وانتقل دياب للحديث عن منتخب مصر:" منتخب مصر له الأولوية بكل تأكيد، ننتظر اجتماع اتحاد الكرة مع الجهاز الفني لنعرف مطالب الجهاز الفني، وبعدها سنرى ما يمكن أن نقوم به، وبالطبع الأولوية للمنتخب، والتوقف الدولي القادم ستلعب فيه مباريات نصف نهائي ونهائي كأس الرابطة".

وتابع:" سنحاول إنهاء الموسم في شهر أغسطس، وإذا امتد، سيتم مد الموسم لأيام قليلة في شهر سبتمبر"

وقال رئيس رابطة الأندية عن طلب بعض الأندية استقدام حكام أجانب:" وضعنا في البداية بند في اللائحة يتيح للنادي استقدام حكام أجانب، بعد دفع الرسوم المطلوبة في اتحاد الكرة، وهذا حق مكفول لـ 18 نادي، نحن في تواصل دائم مع لجنة الحكام، لتطوير جميع عناصر اللعبة، والحكم المصري عنصر أساسي من هذه العناصر".

وأخيرًا قال أحمد دياب:" لن يتم نقل تبعية لجنة التحكيم لرابطة الأندية في الموسم الحالي، ولكن في الموسم المقبل إذا كان هناك رغبة من الأندية سندرس الأمر، وإذا تم موافقة الجمعية العمومية سنقوم بتنفيذ الأمر"