تقييم الصحف الإنجليزية لأداء محمد صلاح مع ليفربول أمام إيفرتون

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 25 أبريل 2022 11:41 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

واصل الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، تحقيق الأرقام المميزة، رفقة الريدز، بعدما صنع هدفا في فوز فريقه على إيفرتون، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

صلاح صنع هدف ليفربول الأول والذي جاء بعد عرضية مميزة من الفرعون، تابعها روبرتسون برأسية قوية سكنت الشباك، لينجح الفرعون المصري في قيادة ليفربول لتحقيق فوز هام يواصل الريدز من خلاله مطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري.

أصبح محمد صلاح، أكثر لاعب صنع أهدافًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بواقع 13 هدفًا، ويليه أرنولد لاعب الريدز برصيد 12 هدفا، فيما ساهم صلاح في صلاح ساهم في 35 هدفا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل 22 وصنع 13، كما أنه في آخر مباراتين ساهم في 4 أهداف سجل هدفين وصنع مثلهما.

الصحف الإنجليزية وضعت تقييمًا لكل لاعب من ليفربول أمام إيفرتون حسب الدرجات من 1 إلى 10، وجاء محمد صلاح وفقًا لهذا التقييم في المركز الخامس.

محمد صلاح تقيمه تباين بين 6 و7 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ6.9 درجة من 10.

فيما حصل أندي روبرتسون، على لقب أفضل لاعبي ليفربول في المباراة. فوصل متوسط تقييمه لـ8.3 درجة من عشرة.

إجمالاً سجل محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم 30 هدفًا خلال مشاركته في 43 مباراة، من بينهم 22 مباراة في الدوري الإنجليزي و8 مباريات في دوري أبطال أوروبا، فيما تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 22 هدفًا، بينما يتصدر قمة صانعي الأهداف منفردا بـ13 هدفا.

أليكم تقييم الصحف الإنجليزية لأداء محمد صلاح مع ليفربول أمام إيفرتون..