تيفيز: يجب على ريال مدريد القلق قبل مواجهة مانشستر سيتي

كتب : محمد عادل

الإثنين، 25 أبريل 2022 02:08 م

shareicon

مشاركه

تيفيز

تيفيز

أكد المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز أن فريق ريال مدريد الإسباني  يجب أن يكون قلقًا قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي.

محبو كرة القدم في شتى بقاع الأرض سيكونون على موعد مع مواجهة كبيرة بين مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

تيفيز كان قد لعب سابقًا مع مانشستر سيتي لمدة 4 مواسم منذ 2009 حتى 2013، ونجح في تسجيل 74 هدفًا في 125 مباراة، قبل أن ينتقل لفريق يوفنتوس الإيطالي مع بداية موسم 2013-2014

تيفيز أجرى حوارًا مع الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي حول المباراة المرتقبة فقال: "إنها مباراة لا تقبل التوقعات، والفريقان يمتلكان حظوظًا متساوية من أجل الوصول للنهائي".

وعبر تيفيز عن سعدته بالتطور الحادث داخل الفريق السماوي حيث قال: " سعيد بالمكانة التي وصل إليها النادي، ومواجهته لأعتى الفرق في أوروبا".

وأضاف: "لم يحصلوا حتى الآن على دوري أبطال أوروبا، ولكن المهم حاليًا أنه بعد 10 سنوات من وجودي مع الفريق، أصبح الآن يواجه فرقًا كبيرة مثل ريال مدريد بمنتهى القوة، وكما أدى بشكل فعال وقوي أمام اتليتكو مدريد في ربع النهائي ".

ثم أكمل قائلًا: " لقد اختلف الأمر تماما عن وقت تواجدي، وتحول من فريق يحتل مراكز في وسط جدول الدوري إلى فريق بطل، ومنافس بشكل مؤثر للفرق أصحاب الأسماء والتاريخ الكبير".

كان تيفيز البالغ من العمر 38 عامًا قد واجه ريال مدريد في 6 مناسبات في دوري أبطال أوروبا ، مرتين مع مانشستر سيتي  في دور المجموعات موسم 2012-2013، خسر في مدريد 3-2 وتعادل في مانشستر 1-1.

أما الأربع مواجهات المتبقية فقد لعبها تيفيز وقت تواجده مع يوفنتوس، فاز في مباراة وتعادل في مبارتين وخسر مباراة. ونجح في إحراز هدفًا واحدًا وصنع هدفًا آخر.