يوفنتوس يعزز مركزه المؤهل للأبطال بعد فوز قاتل على ساسولو

كتب : محمد جبر

الإثنين، 25 أبريل 2022 10:58 م

shareicon

مشاركه

يوفنتوس وساسولو

يوفنتوس وساسولو

اقتنص مويس كين، مهاجم يوفنتوس، النقاط الثلاث فريقه أمام ساسولو في الدقائق الأخيرة وذلك خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

وسجل أولًا لساسولو جياكومو راسبادوري في الدقيقة 39، فيما تعادل للبيانكونيري باولو ديبالا في الدقيقة 45، في الدقيقة 88 أحرز مويس كين هدف الفوز في الدقيقة 88.

ومنذ الدقيقة الأولى كانت المباراة متوازنة من جانب الفريقين، ومنحصرة إلى حدٍ كبير في وسط الملعب، حتى استطاع راسبادوري الهدف الأول لساسولو صاحب الأرض والجماهير في الدقيقة 39، ويذكر أن اليوفي يرغب في ضم اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل باولو ديبالا الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي في الدقيقة 45، ودخل الشوط الثاني يوفنتوس بقوة هجومية أكبر وحاول إدراك التعادل من أجل حسم المركز الرابع في الدوري الإيطالي من أجل الصعود لدوري أبطال أوروبا، وأخيرًا نجحت محاولاته وسجل مويس كين الهدف الثاني للفريق الأبيض والأسود في الدقيقة 88.

بعد الفوز حافظ يوفنتوس على المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 66 نقطة، أما ساسولو فيحل في المركز العاشر في الترتيب برصيد 46 نقطة.