هانيا الحمامي : استهدف صدارة التصنيف العالمي للاسكواش

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 03:19 م

shareicon

مشاركه

هانيا الحمامي

هانيا الحمامي

كشفت هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميا في لعبة الاسكواش ولاعبة وادي دجلة أن هدفها الأساسي هو أن تصبح رقم 1 على مستوى العالم في تصنيف الاسكواش.

وأظهرت هانيا الحمامي مستوى مميز مؤخرا أهلها لاحتلال المركز الثالث في تصنيف الاسكواش كما توجت بلقب بطولة علام البريطانية المفتوحة للاسكواش مؤخرا.

وتأمل هانيا الحمامي في استغلال انتصارها الكبير في هال لمواصلة حصد الألقاب خاصة مع استعدادها لخوض منافسات بطولة العالم للاسكواش بالقاهرة شهر مايو المقبل.

وقالت المصنفة الثالثة عالميًا في حوارها مع موقع اتحاد محترفي الاسكواش "تتويجي بلقب بريطانيا المفتوحة هو شيء لطالما حلمت به كانت لحظة ساحرة لن أنساها أبدًا خاصة أنها تحظى بنفس اهتمام بطولات العالم".

وأضافت أنه من المؤكد ان هناك الكثير من الخطوات التي عليها اتخاذها لتصدر التصنيف العالمي للاسكواش الذي تستهدفه في المرحلة المقبلة.

وأوضحت أنها أصبحت تتعامل مع المباريات بشكل أفضل من الناحية الذهنية  ولا تفكر في أنها ستخسر وتحاول رؤية الأمور بشكل إيجابي و تتعلم من أخطاءها.

وتابعت : أعتقد أنه طريق طويل حتى أصل للقمة ، وحتى إذا وصلت إلى المركز الأول في يوم من الأيام ، فلا يزال لدي أشياء أخرى يجب تحسينها مع استمرار تطور اللعبة طوال الوقت.