رئيس اتحاد جدة يتحدث عن عودة حجازي (فيديو)

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 08:40 م

shareicon

مشاركه

حجازي - الحائلي

حجازي - الحائلي

تحدث أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، عن إمكانية عودة أحمد حجازي عودة المحترف المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق، لمباريات "العميد" المتبقية بعد استئناف دوري المحترفين.

وكان أحمد حجازي، قد وصل إلى جدة أول أمس، الأحد، قادما من مدينة ميونخ، لبدء المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وقال الحائلي في تصريحات لبرنامج ملعب SBC: "أحمد حجازي الآن في مرحلة الاستجابة للعلاج ولا نعلم إن كان سيعود أمام الفتح أو الهلال، وقتما يكون جاهزًا سيلعب، لدي ثقة في جميع اللاعبين الاتحاديين”.

ويستأنف اتحاد جدة المتصدر برصيد 60 نقطة، مشواره في الدوري السعودي، بمواجهة الفتح، يوم 6 مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26، لكن صحيفة "الرياضية" السعودية، رجحت عودة حجازي إلى الملاعب من جديد، في مواجهة “الكلاسيكو” أمام الهلال، في 15 مايو المقبل ضمن الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. 

كان حجازي تعرض لإصابة قوية مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، أنهت مشواره في دور الثمانية أمام المغرب من البطولة القارية.

ويتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 60 نقطة، ويقترب من تحقيق اللقب.

#ملعب_SBC | أنمار الحائلي يطمئن جماهير الاتحاد: مستعدون للعودة للدوري ومواصلة السعي لتحقيق اللقب. #قناة_SBC pic.twitter.com/EbAnzzhbw9

— #ملعب_SBC (@sbcsport) April 25, 2022