أسطورة توتنهام يعلق على مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 05:04 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

علق الإنجليزي بول روبنسون، أسطورة حراسة المرمى السابق في نادي توتنهام، على مفاوضات تجديد عقد الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول ومنتخب مصر.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت بـ42 مليون جينه إسترليني، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وخلال الفترة الماضية، تعثرت مفاوضات محمد صلاح، مع إدارة ليفربول على تجديد عقده، بسبب مطالب اللاعب بالحصول على 450 ألف جينه إسترليني كراتب أسبوعي، ورفض إدارة الريدز دفع ذلك المبلغ.

وأكد بول روبنسون، في تصريحات أبرزتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن تراجع مستوى محمد صلاح، في الفترة الأخيرة في الأداء مع الفريق كان سببه جزئيًا مفاوضات عقده الطويل مع ليفربول.

وكان صلاح، أفضل لاعب في العالم هذا الموسم، حيث سجل 30 هدفًا و 13 تمريرة حاسمة في 43 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، والفترة الأخيرة قد عانى من جفاف في تسجيل الأهداف، ولكن انتهى بعد العودة للتهديف أمام مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي.

وأوضح حارس مرمى توتنهام السابق، قائلًا: "لا أعتقد أن وضع العقد كان يساعده، لأكون صادقًا معك، لقد كان موسمًا طويلًا للجميع ولكن على صلاح أطول من ذلك لمشاركته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم".

وأتم روبنسون، قائلًا: "هناك أسباب لعدم وصوله إلى هذا المستوى، عندما أقول إنه لم يصل إلى المستوى، لا أعني أنه كان يلعب بشكل سيء".