سبعة أهداف تحسم "جنون" مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال.. فيديو

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 10:53 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد ومانشستر سيتي

ريال مدريد ومانشستر سيتي

استطاع نادي مانشستر سيتي تحقيق الفوز على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد في إنجلترا.

البداية كان سريعة وقوية من مانشستر سيتي وتحديدًا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعد عرضية من رياض محرز، تمكن النجم كيفن دي بروين من تحويلها برأسه بنجاح في شباك ريال مدريد.

واصل مانشستر سيتي ضغطه القوي، وتمكن جابريل خيسوس خيسوس من إحراز الهدف الثاني ف الدقيقة 11، بعد تمريرة رائعة من كيفن دي بروين.

ولكن ريال مدريد تمكن من إحراز هدف تقليل الفارق في الدقيقة 33 من عمر المباراة، عن طريق كريم بنزيما، بعد عرضية من ميندي، حولها كريم بنجاح في شباك السيتي.

واستمرت الإثارة مع بداية الشوط الثاني، حول حول فيل فودين عرضية فيرناندينو بنجاح في شباك كورتوا، ليعلن عن الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

لكن رد ريال مدريد لم يتأخر، وتمكن فينيسيوس جونيور من إحراز الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة 55، بعد مرور رائع من فيرناندينو، وحولها بنجاح في شباك إيدرسون.

تمكن بيرناندو سيلفا من إحراز الهدف الرائع بشكل رائع في الدقيقة 74، بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك كورتوا.

ريال مدريد عاد مرة أخرى ليحرز الهدف الثالث، بعد ركلة جزاء على حساب خوان لابورت، ليحولها بنزيما على طريقة بانينكا بشكل رائع في شباك إيدرسون.

لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح مانشستر سيتي، وذلك قبل مواجهة العودة التي ستقام في الرابع من شهر مايو على ملعب سانتياجو بيرنابيو.