رابطة الأندية تعلن تأجيل مباريات الأهلي حال الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 27 أبريل 2022 01:53 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد مباريات الدوري المصري، بداية من الجولة الثامنة عشر وحتى الجولة الثالثة والعشرون، وذلك بعد إجراء كافة التعديلات على مواعيد المباريات وإضافة المؤجلات ومباريات كأس مصر.

 يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 لقاء وتعادل في مباراتين وهُزم في مثلهما، وسجل لاعبيه 28 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا، فيما جاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

أكدت رابطة الأندية أنه في حالة وصول الأهلي إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للمباراة خلال الفترة من 22 حتى 29 من شهر مايو المقبل، موعدًا لنهائي البطولة الإفريقية سيتم وقتها تعديل مباريات الأهلي في حينها.

تأهل الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث حدد كاف يوم 7 مايو المقبل، موعدًا لخوض لقاء الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والمقرر إقامته في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 من الشهر ذاته في الجزائر تحديدًا بملعب 8 مايو الخاص بالفريق الجزائري.