كل ما تريد معرفته عن قمة الأهلي والزمالك لحسم سوبر دوري المحترفين لكرة اليد

كتب : دينا نبيل

الخميس، 28 أبريل 2022 12:18 م

shareicon

مشاركه

فريق يد الزمالك

فريق يد الزمالك

تختتم اليوم منافسات بطولة سوبر دورى المحترفين المصرى للرجال لكرة اليد والتي ستشهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الحاسمة للقب سوبر دوري المحترفين.

ويحسم الفائز بمباراة القمة اليوم اللقب رسميا بعدما حقق كلا من الاهلي والزمالك فوزين ليكون في رصيد كلا منهما 6 نقاط.

وكان فريق كرة اليد بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على سبورتنج بنتيجة 29/20 في ثاني جولات سوبر دوري المحترفين  فيما حقق فريق كرة اليد بنادي الزمالك الفوز على هليوبوليس في الجولة نفسها بنتيجة 36 / 33.

بينما شهدت الجولة الأولى فوز الأهلي على هليوبوليس بنتيجة 36 / 23، فيما تغلب الزمالك على سبورتنج بنتيجة 36 / 28 في افتتاح مباريات سوبر دوري المحترفين.

وضمن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مشاركته رسمياً في بطولة كأس السوبر لكرة اليد، بعد تصدره رفقة نادي الزمالك الدورة المجمعة لبطولة دوري السوبر لكرة اليد.

وأعلن اتحاد اليد منذ أيام عن إقامة بطولة جديدة بمسمى كأس السوبر لكرة اليد، يشارك بها أندية أبطال الدوري والكأس ودوري السوبر.

ترتيب الدورة المجمعة لسوبر المحترفين قبل مباراة القمة

موعد مباراة قمة سوبر دوري المحترفين لكرة اليد :

يلعب الزمالك ضد الأهلي اليوم الخميس في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر في المباراة التي تنقل على قناة اون تايم سبورتس ، ويسبق هذه المباراة ، مواجهة سبورتنج ضد هليوبوليس التي تقام في التاسعة مساء.