تقارير: برشلونة يضع لوكاكو هدفًا بديلاً لـ هالاند وليفاندوفيسكي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 أبريل 2022 03:57 م

shareicon

مشاركه

لوكاكو

لوكاكو

يتمسك مسئولو نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع مهاجم قوي بداية من الصيف المقبل، لتعزيز الخط الأمامي، للعودة للمنافسة على البطولات الأوروبية والمحلية، وفق لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الجمعة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، دخل ضمن اهتمامات برشلونة للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة كان حدد أولويته بضم أحد الثنائي إيرلينج هالاند أو روبرت ليفاندوفيسكي، في الصيف المقبل، ولكن يبدو أن التعاقد مع أحد منهم في الصيف المقبل معقد للغاية.

وأوضحت ماركا، أن اسم لوكاكو، المهاجم البلجيكي، يأتي على قائمة برشلونة، لأن اللاعب كان قريب من مغاردة تشيلسي في الشتاء الماضي، ومن الممكن طرحه في السوق الصيفي المقبل، وكل شئ يشير إلى رحيله.

وإلتقى ماتيو أليماني وجوردي كرويف، ممثلي برشلونة، بالفعل مع فيديريكو باستوريلو، وكيل لوكاكو، لمعرفة احتمالات التعاقد مع هذا المهاجم، ولكن ستكون عملية معقدة للغاية، لأن تشيلسي دفع 115 مليون يورو لضم المهاجم من إنتر ميلان قبل عام، ولا يزال لديهم 92 مليون يورو لتسديدها وهذا يشير بالفعل إلى تكلفة الانتقال التي لا يمكن لبرشلونة دفعها.

وأتم التقرير أنه من الممكن أن يكون انتقال لوكاكو، عبارة عن نقل يدفع فيه نادي برشلونة بعض الأموال، دون الاضطرار إلى إجراء تحويل بملايين عديدة، هذا يمكن أن يكون حلًا.