موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري والقناة الناقلة

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 أبريل 2022 04:30 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء غدًا السبت، على ملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021- 2022).

ويدخل الأهلي مباراة غدًا ولديه أمل شديد في تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيراميكا كليوباترا للعودة من جديد إلى سكة الانتصارات، بعد السقوط في التعادل السلبي في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش، والاستعداد لمباراة الأهلي ووفاق سطيف، المقرر لها في الخامس من مايو المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا غدًا السبت، على ملعب المقاولون العرب، ويتم إذاعة اللقاء عبر موقع "koraplus".

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

يدخل الأهلي مباراة غدًا محتلًا وصافة ترتيب جدول بالدوري المصري برصيد 32 نقطة، حصدها من 13 لقاء، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في لقاءاين وخسر مواجهة واحدة، وسجل لاعبيه 31 هدف، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

في المقابل، يحتل سيراميكا كليوباترا، المركز الثاني عشر بترتيب الجدول برصيد 17 نقطة، حققها من الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 8 مواجهات، وتعرض للخسارة في 5 لقاءات، وسجل لاعبيه 13 هدف، وهزت شباكه بـ17 هدف.

رامي ربيعة يواصل التأهيل في الأهلي

بدأ رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب وذلك في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة. 

وأدى ربيعة المران في "الجيم" قبل أن يخوض تدريبات الجري حول الملعب للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني. 

سيد عبد الحفيظ يجتمع بموسيماني

اجتمع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي بالجهاز الفني للفريق على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة. 

وحرص على عيد الحفيظ على مناقشة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني في بعض الأمور التنظيمية والإدارية للفريق خلال الفترة المقبلة.

جلسة خاصة في مران الأهلي مع اللاعبين

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة. 

وتحدث الثنائي  خلال الاجتماع مع اللاعبين عن سلبيات مباراة طلائع الجيش أمس، والتأكيد على ضرورة التركيز في الفترة القادمة في منافسات الفريق محليًا وإفريقيًا.