أهم مباريات اليوم السبت 30-4-2022.. الأهلي في مواجهة سيراميكا وصلاح يسعى لصدارة البريميرليج

كتب : أحمد حسين

السبت، 30 أبريل 2022 10:40 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يستعرض "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 30-4-2022 والتي تقام في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية والقارية والعالمية، حيث تٌقام العديد من المواجهات في أكثر من بطولة دوري كبرى حول العالم.

ويأتي على رأس مواجهات اليوم السبت 30-4-2022 مباريات مسابقة الدوري الممتاز، والذي وصل إلى الجولة الـ17 ويتصدره نادي الزمالك في الوقت الحالي، ويطارده ناديي الأهلي وبيراميدز.

مباريات الدوري المصري اليوم |

تُلعب 3 مباريات اليوم في الجولة الـ17 بمسابقة الدوري الممتاز 3 مباريات غاية المقبلة لأربع أندية جماهيرية تريد الفوز والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة مشوارها في المسابقة المحلية.

المباريات الثلاثة تُقام في توقيت واحد وهو التاسعة والنصف مساء، حيث يلعب طلائع الجيش مع الإسماعيلي والاتحاد السكندري يستضيف غزل المحلة على ملعبه ووسط جماهيره.

فيما يشهد ستاد المقاولون العرب المباراة الأبرز في الجولة بين سيراميكا كليوباترا الذي يستضيف النادي الأهلي الباحث عن تصحيح أوضاعه بعد تعادله الأخير مع طلائع الجيش.

الدوري الانجليزي اليوم |
تُقام في الجولة 35 من البريميرليج اليوم السبت 6 مواجهات قوية للغاية، تبدأ في الساعة الواحدة والنصف ظهرا، حيث يلعب نيوكاسل يونايتد مع ليفربول على ملعب سانت جيمس بارك.

وفي الساعة الرابعة عصرا تنطلق 4 مواجهات، حيث يستضيف أستون فيلا منافسه نوريتش سيتي، فيما يحل كريستال بالاس ضيفا على ساوثهامتون، بينما يواجه فريق واتفورد منافسه بيرنلي، ويلعب برايتون مع وولفرهامبتون.

وتختتم مواجهات اليوم في الدوري الإنجليزي بمواجهة ليدز يونايتد مع مانشستر سيتي في الساعة السادسة والنصف مساء على ستاد إيلاند رود.

الدوري الاسباني اليوم |
في الليجا الإسبانية تٌقام 4 مواجهات تبدأ في الثانية عصرا، حيث يحل فياريال ضيفا على ديبورتيفو آلافيس بملعب مينديزوروزا.

وفي الساعة الرابعة والربع عصرا يستضيف نادي ريال مدريد فريق إسبانيول على ملعب سنتياجو برنابيو، في مباراة يسعى الملكي فيها لحسم فوزه بالدوري الإسباني هذا الموسم.

وفي السادسة والنصف يلتقي فالنسيا مع ليفانتي، فيما تختتم المواجهات بلقاء أتلتيك بيلباو مع أتليتكو مدريد على ملعب سان ماميس، في الساعة التاسعة مساء.

الدوري الايطالي اليوم |
يشهد الكالتشيو إقامة مباريات الجولة 35 اليوم السبت، حيث يستضيف فريق نابولي منافسه ساسولو في الثالثة عصرا على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، وفي نفس الموعد يلعب كالياري مع هيلاس فيرونا.

وفي السادسة مساء يحل جنوى ضيفا على نادي سامبدوريا، فيما تشهد الساعة الثامنة و45 دقيقة مواجهة بين سبيزيا ولاتسيو.