ريال مدريد يكتسح إسبانيول ويتوج بلقب الليجا للمرة الـ35 في تاريخه

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 30 أبريل 2022 06:11 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

تُوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة رقم 35 في تاريخه، وذلك عقب فوزه اليوم على إسبانيول برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالجولة 34 من الليجا، لينفرد الريال بصدارة الدوري برصيد 81 نقطة ويحسم لقب الدوري لصالحه قبل 4 جولات من النهاية، بفارق 17 نقطة كاملة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني حاليا والذي يمتلك 64 نقطة.

افتتح رودريجو أهداف ريال مدريد في لقاء اليوم بالدقيقة 33، بعد تمريرة من مارسيلو تابعها رودريجو بتسديدة قوية سكنت الشباك قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني للملكي بالدقيقة 43.

طالع أخبار ريال مدريد من هنا

وفي الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 55 يسجل أسينسيو الهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل إيسكو الهدف الرابع ولكن يتم إلغائه بداعي التسلل.

ويختتم الفرنسي كريم بنزيما أهداف ريال مدريد في المباراة بالدقيقة 81، ليقود الريال للفوز برباعية نظيفة ويعلن تتويج الملكي بلقب الليجا قبل 4 جولات من النهاية.

أرقام ريال مدريد في 34 جولة من الليجا 

الريال خاض 34 لقاء في الدوري الإسباني هذا الموسم فاز في 25 وتعادل 6 وخسر 3 مسجلا 73 هدفا فيما استقبل 29 هدفا.

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد هداف الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 26 هدفا مسجلا من ضمنهم 7 ركلات جزاء.

الريال يحسم الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ موسم 2019/2020، بعدما حسم أتلتيكو مدريد اللقب لصالحه خلال الموسم الماضي الذي شهد على تواجد الريال في الوصافة.