رونالدو يقترب من العودة لـ ريال مدريد في خطوة مفاجئة

كتب : هشام كمال

الأحد، 01 مايو 2022 12:16 ص

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أكد بعض التقارير الصحفية اليوم، على إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد، إلى فريقه السابق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى إمكانية عودة النجم البرتغالي لارتداء قميص ريال مدريد خلال الموسم المقبل، بعد معاناة نادي مانشستر يونايتد على مستوى النتائج في الموسم الحالي.

وأضاف تقرير الصحيفة الإنجليزية، على وجود رغبة من ريال مدريد، للموافقة على عودة رونالدو، والاتحاد معه مرة أخرى، بعد عدة سنوات من البطولات بقميص النادي الملكي.

وواصل التقرير، أن كريستيانو رونالدو على الرغم من عمره المتقدم والذي يصل إلى 37 عام، فإن ريال مدريد لديه قناعة أنه مازال قادر على إحراز عدد كبير من الأهداف في الدوري الإسباني.

على الرغم من تراجع نتائج مانشستر يونايتد في الموسم الحالي خلال الفترة الحالية، إلا أن رونالدو تمكن من إحراز 23 هدف في جميع المسابقات بالموسم الحالي مع يونايتد، منهم 17 هدف في الدوري الإنجليزي فقط.

يذكر أن رونالدو عاد لارتداء قميص مانشستر يونايتد مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت حينها 12.8 مليون إسترليني.