موسيماني: نصنع الفرص ولكننا نواجه مشكلة في تسجيل الأهداف

كتب : هشام كمال

الأحد، 01 مايو 2022 12:21 ص

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، على وجود مشكلة لدى فريقه، متمثلة في إهدار الفرص أمام مرمى الفريق الخصم، وذلك عقب التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق.

وقال موسمياني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:" الفريق واجه مشكلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة وهذا أمر يحتاج إلى تصحيح، خاصة أن الفريق خاض مباراتين في الدوري بعد العودة من المغرب أمام فريقين يلعبان بستة أو سبعة مدافعين".

وأضاف موسمياني في تصريحاته:" هذا الأمر نحترمه ولكنه تسبب في خسارتنا 4 نقاط في آخر مباراتين ويجب وضعها في الاعتبار".

وأشار موسيماني إلى أنه يسعى لتصحيح إهدار الفرص أو عدم التسجيل بالعمل مع اللاعبين على علاج هذه النقطة.

وواصل مدرب النادي الأهلي:" لم نسجل أهدافًا في آخر مباراتين، ولكننا صنعنا الكثير من الفرص أمام المرمى، وهذا ما حدث في المباراة الماضية، ومباراة اليوم، وهذا يعني أن هناك أداء ومستوى نقدمه، ولكن هناك أزمة في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف".

وتابع:" فقدنا 4 نقاط في وقت قصير، وهذا يعني أن هناك أخطاء يجب تداركها ونحن كجهاز فني نعلم هذا جيدا، ولكن الدوري لم ينته بعد، ولا يجب أن يتحدث أحد بهذا المنطق، ولا داعي للقلق".

أخيرًا قال بيتسو موسيماني:" يجب على الجميع التحلي بالثقة، فقد سبق ووعدنا بتجاوز مباراة الرجاء في ربع نهائي دوري الأبطال، وقد حدث وصعدنا لنصف النهائي، وهناك مواجهات سوف تجمعنا مع الفرق المتنافسة معنا في الدوري وسوف نسعى بقوة للفوز بها".

يذكر أن رصيد الأهلي ارتفع إلى 33 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، من 14 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب برصيد 38 نقطة من 16 مباراة.