السعودية تواجه كولومبيا في أولى وديات المونديال

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 01 مايو 2022 11:44 ص

shareicon

مشاركه

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

يلاقي المنتخب السعودي، نظيره الكولومبي، في أولى مبارياته الودية ضمن معسكره التحضيري لمونديال قطر 2022.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حدد 5 يونيو موعدًا لمواجهة كولومبيا في أولى مبارياته الودية، في افتتاحية تحضيراته لخوض منافسات نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب الأخضر، وافق على ودية كولومبيا بالتنسيق مع الإدارة، حيث ستدرج ضمن برنامج المعسكر الإعدادي المنتظر تنظيمه في إسبانيا بالتزامن مع أيام "فيفا"، على أن يتم تحديد الملعب الذي ستجرى عليه لاحقًا.

وتابعت الصحيفة السعودية، أن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أبدى موافقته على خوض المباراة رغم عدم تعيين مدير فني للمنتخب بعد مغادرة الكولومبي رينالدو رويدا، إثر عدم نجاحه في العبور بمنتخب بلاده إلى المونديال، في الوقت الذي يتطلع فيه الأخضر إلى الاستفادة من مواجهة أحد منتخبات أمريكا الجنوبية لتشابه أدائه مع منتخبي الأرجنتين والمكسيك، اللذين وقعا في مجموعته المونديالية، إلى جانب بولندا.

ويواصل المنتخب السعودي تحضيراته للمونديال بتنظيم معسكر آخر في النمسا، ينتظر أن تتخلله مواجهات تجريبية أخرى سيتم تحديدها بعد الفراغ من إعداد الجدول الزمني والبرامج المتعلقة به.