محمد صبري: "العمل في الزمالك شرف ولم يتواصل معي أحد"

كتب : محمد كمال

السبت، 13 نوفمبر 2021 11:04 م

shareicon

مشاركه

محمد صبري

محمد صبري

تحدث محمد صبري، نجم الزمالك الأسبق، عن التقارير التي أشارت إلى اقترابه من الانضمام إلى الجهاز الفني لنادي الزمالك في منصب المدرب العام للفريق.

وقال صبري في تصريحات تلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس2": شرف لكل أولاد النادي ان يتم الاستعانة بهم في الفريق الأول لمساعدة كارتيرون ولكن في النهاية كلها ترشيحات وأنا سعيد بها".

وتابع: "لم يتم التواصل معي من داخل مجلس نادي الزمالك، وقرأت هذه الترشيحات ولكن الموضوع لم يصل لمرحلة الجدية، ووجود اسمي في الترشيحات اسعدني وشرف لي".

وواصل صبري: "أولاد النادي هم من يخدموا النادي بتكليف من مسؤولي القلعة البيضاء وانا لا أسعى لأكون متواجدًا داخل النادي وفكرة السعي لهذا غير مستحبة بالنسبة لي، ولكن أن طلبوا مني أن أتواجد في أي منصب في الزمالك سواء كان في الفريق الأول أو بقطاع الناشئين لن أتردد ولكني لن أفرض نفسي، فحب الناس شيء وان تتواجد في منصب داخل النادي شيء أخر تمامًا".

وعن خسارة الزمالك في مباراة القمة، أشار: "خسرنا بسبب عدم التوفيق بدءًا من ادارة كارتيرون للمباراة والتشكيل بالإضافة الى الاستراتيجية التي لعب بها وهي الضغط العالي على النادي الأهلي، خاصة أن التوفيق صاحب الأهلي، سواء في توقيت الأهداف أو في الحالة الفنية للاعبي الفريق".

وانتقل نجم الزمالك للحديث عن المنتخب الوطني، قائلًا: "البرتغالي كارلوس كيروش، حاول خلال المباراة الأخيرة أن يطبق أفكاره ولكن حالة اللاعبين لم تساعده ومازال أمامنا كأس العرب وبطولة أمم افريقيا ومتفائل بأنه سيعمل على تكوين فريق جيد لمنتخب مصر ويظهر شخصية الفراعنة من جديد".