تقارير: ليفربول يُخطط للحصول على أغلى راعي قميص في العالم

كتب : إيمان جمال

الأحد، 01 مايو 2022 02:12 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح مع ليفربول

أشارت تقارير صحفية إلى أن مسئولي نادي ليفربول، الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح، جناح منتخب مصر، يتفاوضون على صفقة جديدة مع شركة ستاندرد تشارترد، الراعي الرسمي لقميص الريدز، بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني سنويًا، بعدما عززت نجاحات ليفربول في السنوات الأخيرة سعر سهم الفريق.

في الآونة الأخيرة توج ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019 – 2020، ودوري الأبطال موسم 2018 – 2019، زاد الريدز من حيث القيمة والمكانة، وهو أمر يتطلع النادي للاستفادة منه في الصفقات التجارية التي يعملون عليها.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل، يتفاوض ليفربول على صفقة رعاية جديدة للقميص، ويحمل القميص حاليًا اسم ستاندرد تشارترد، وهي شركة بريطانية للخدمات المالية، وقع النادي معها اتفاقية حتى نهاية موسم 2022/23 مقابل 40 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

ومع ذلك، يبدو أن كلاً من البنك وليفربول راضيان عن علاقتهما التجارية، ووفقًا للصحيفة الإنجليزية، بدأت محادثات لتوسيع تعاونهما في المستقبل، وأشارت التقارير إلى أن ليفربول زاد من مطالبه، لذلك يتعين على ستاندرد تشارترد مضاعفة عرضه البالغ 40 مليون جنيه إسترليني للبقاء على تواصل مع فريق ميرسيسايد.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل، يطلب ليفربول 80 مليون جنيه إسترليني لكل موسم، مما يجعل قميص الريدز الأغلى في كرة القدم العالمية.