رسائل حازمة من موسيماني للاعبي الأهلي بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا

كتب : محمد نور

الأحد، 01 مايو 2022 08:55 م

shareicon

مشاركه

الجهاز الفني للأهلي

الجهاز الفني للأهلي

وجه بيتسو موسيماني مدرب الأهلي رسائل حازمة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، خاصة بعد النتائج الضعيفة للفريق الفترة الماضية.

جاء ذلك على هامش الجلسة الخاصة التي عقدها الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني قبل انطلاق مران الفريق الجماعي عصر اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، حيث حرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعبين لمناقشة بعض الأمور الفنية مع اللاعبين، بجانب سلبيات المباريات الماضية وتحديدًا لقاء سيراميكا والتي تعادل بها الفريق بهدف مقابل هدف.

وواجه الجهاز الفني للأهلي لاعبي الفريق بالأخطاء والسلبيات التي وقعوا بها خلال اللقاءات الأخيرة، خاصة بعد التعادل بصعوبة بالغة امام مع سيراميكا أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17 لبطولة وقبلها التعادل سلبيًا أمام طلائع الجيش وأيضًا الهزيمة أمام المصري بهدف دون رد.

وأنذر موسيماني لاعبي الأهلي بضرورة علاج الأخطاء خاصة أن المباريات القادمة بالدوري لا تحتمل نزيف أكثر بالنقاط، وأيضًا مباريات دوري أبطال إفريقيا الهامة والتي يسعى بها الأهلي للذهاب بعيدًا والتتويج باللقب.

تحدث موسيماني مع باللاعبين، عن مدى أهمية مباراة الفريق القادمة أمام وفاق سطيف الجزائري بدوري الأبطال، مطالبًا اللاعبين بأقصى درجات التركيز.