من المحلة للإسكندرية... تفاصيل الساعات الأخيرة لرحيل بسيوني إلى سموحة

كتب : محمد غنيم

الإثنين، 02 مايو 2022 08:37 م

shareicon

مشاركه

عبد الحميد بسيوني مع غزل المحلة

عبد الحميد بسيوني مع غزل المحلة

جاء الاعلان المفاجئ عن رحيل عبدالحميد بسيوني عن تدريب غزل المحلة وتولي قيادة سموحة لتفتح الأبواب حول تفاصيل الساعات الأخيرة في مشوار بسيوني مع غزل المحلة.

وتنفرد "Kora Plus" بتفاصيل الساعات الأخيرة في مشوار بسيوني مع المحلة قبل الرحيل لتدريب سموحة:

وشهد التدريب الأخير لبسيوني في المحلة قبل مباراة الاتحاد، اعتراض بسيوني علي زيادة نسبة الضرائب في عقده من 10٪ الي 25٪، قبل أن يقوم الدكتور محمد سافوح المدير المالي والإداري لشركة غزل المحلة بعرض القانون الجديد علي بسيوني والتأكيد علي أن خصم 25٪ كضرائب يتم طبقا لتعليمات مصلحة الضرائب وليس لإدارة غزل المحلة علاقة بما حدث ليقوم بسيوني بالاتصال هاتفيًا بأخد مسئولي غزل المحلة عقب نهاية التدريب ليطلب منه المسئول المحلاوي الانتظار حتي عودة المهندس علي العباسي من أداء فريضة العمرة.

وحسب مصادر مؤكدة داخل الجهاز الفني للمحلة، فقد قام فريق غزل المحلة بالتدريب مساء الجمعة الماضية بنادي سموحة بالإسكندرية، وذلك قبل مباراة الاتحاد السكندري ليشهد نهاية التدريب جلسة ودية لم تستغرق دقائق بين بسيوني وعمرو إسماعيل المدير الإداري لسموحة والذي كان حلقة الوصل بين بسيوني وإدارة سموحة قبل اتفاق بسيوني علي تدريب سموحة وتوقيع العقود خلفا لأحمد سامي.

كما شهدت مباراة الاتحاد الأخيرة هجوم من عدد من جماهير المحلة المتواجدة بإستاد الإسكندرية علي طريقة قيادة بسيوني للفريق في مباراة الاتحاد، قبل أن يقوم بسيوني بإبلاغ المقربين منه بتفكيره في الرحيل عن تدريب غزل المحلة بعد نهاية المباراة بهزيمة المحلة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

وقام بسيوني بعقد جلسة في الثانية من ظهر اليوم مع مسئولي سموحة من أجل توقيع عقود قيادة سموحة بالدوري، وذلك بحضور عمرو إسماعيل المدير الإداري لسموحة لتنتهي الجلسة بتوقيع بسيوني وجهازه المعاون علي عقود قيادة سموحة في الدوري الممتاز في جلسة استمرت ساعة وربع الساعة.

وطلب بسيوني من إدارة سموحة عدم الاعلان عن توليه قيادة الفريق، وذلك من أجل عقد جلسة مع مسئولي المحلة، قبل أن يتم تسريب الأخبار من داخل إدارة سموحة بتوقيع بسيوني علي عقود تدريب سموحة والرحيل عن غزل المحلة لتقرر أدارة المحلة البدء في الإجراءات القانونية للحصول علي الشرط الجزائي في عقد بسيوني والمقدر بقيمة شهربن من عقد المدير الفني السابق للمحلة.