أوناجم يعود لاهتمامات الوداد المغربي بعد خروجه من حسابات الزمالك

كتب : إيمان جمال

الأحد، 14 نوفمبر 2021 09:56 ص

shareicon

مشاركه

محمد أوناجم

محمد أوناجم

عاد محمد أوناجم، جناح نادي الزمالك، لاهتمامات الوداد المغربي مرة أخرى، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت تقارير مغربية وفقًا لمصدر مُطلع بالوداد المغربي، أن أوناجم اصبح ضمن اهتمامات النادي المغربي من جديد، بعد خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مؤكدًا أن إدارة النادي الأحمر تراقب وضع اللاعب مع ناديه المصري.

وأضاف المصدر نفسه أن أوناجم قد يعود إلى الوداد بداية من فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في حال توصل إلى اتفاق مع الزمالك بثمن مناسب خاصة وأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأوضح المصدر ذاته، أنه في حال وصلت المفاوضات إلى الباب المسدود فإن الوداد سينتظر إلى نهاية الموسم الكروي الجاري لإعادة نجمه السابق إلى القلعة الحمراء، بضمه في صفقة انتقال حر.

ويرغب الوداد في عودة جناحه الطائر، في ظل الحاجة الماسة إلى خدمات لاعب يشغل مركز جناح.

عاد أوناجم إلى الزمالك عقب انتهاء فترة الإعارة بنادي الوداد المغربي، بداية من الموسم الجاري، حيث شارك مع الأبيض في 3 مباريات بالدوري المصري بمعدل 48 دقيقة فقط.

بينما شارك مع الوداد المغربي في الموسم الماضي خلال 32 مباراة بواقع 21 مباراة في الدوري المغربي و9 مباريات في دوري أبطال إفريقيا ومباراتين في كأس المغرب، وسجل 4 أهداف فيما صنع 14 هدفًا، وإجمالاً شارك أوناجم مع الوداد في 162 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 21 هدفًا وصنع 54 هدفًا.

فيما شارك مع الزمالك على مدار مشواره في 46 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 9 أهداف أخرى.