رونالدو و فاران سلاح مانشستر يونايتد لتعيين زيدان مديرا فنيا

الأحد، 14 نوفمبر 2021 11:33 ص

shareicon

مشاركه

يكثف مانشستر يونايتد الإنجليزي، جهوده لإقناع زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، ليحل محل أولي جونار سولشاير، المدير الفني الحالي للشياطين الحمر.

مهمة سولشاير لا تزال معلقة بخيط رفيع، حيث يتعرض النرويجي لضغط شديد بعد احتلاله المركز السادس في الدوري الإنجليزي بعد خساراتين متتاليتين أمام ليفربول بخماسية، وأمام مانشستر سيتي بثنائية.

وتدرس إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع زيدان، بعد رحيله عن ريال مدريد، حيث سبق له أن فاز بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقبين في الدوري الإسباني خلال فترتيه كمدير فني للنادي الإسباني.

وأشار تقرير نشره "الديلي ميل" أن يونايتد يأمل في إقناع زيدان بتولي تدريب الفريق، باستغلال علاقات الثنائي كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران لاعبا الفريق بالمدير الفني الفرنسي.

زيدان لا يضع مانشستر يونايتد كخيار أول لتولي مسئوليته الفنية، في ظل رغبته في تولي تدريب منتخب فرنسا، كما أن هناك اهتمام من باريس سان جيرمان حال عدم استمرار ماوريسيو بوكيتينو على رأس المهمة الفنية للفريق.

النرويجي أولي سولشاير الذي تم تعيينه كمدير فني مؤقت عام 2018 لمانشستر يونايتد، فشل في تحقيق أي لقب خلال فترة الثلاث سنوات التي قضاها في أولد ترافورد.