هالاند وسط صراع الكبار

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:23 م

shareicon

مشاركه

يبدو أن صراع الأندية الكبيرة في فترة الانتقالات الصيفية قد بدأ مبكراً .. لدرجة بدايته قبيل فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها أن تبدأ في يناير القادم.

 

صراع كبير على المحك بين أكبر أندية العالم .. والهدف واحد وواضح .. هو النرويجي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

 

هالاند شارك مع دورتموند هذا الموسم في ١١ مباراة أحرز خلالها ١٦ هدفاً، ليستمر في أدائه اللافت للانتباه.

 

اول الكبار هو نادي مانشستر سيتي الذي يرغب في التعاقد مع مهاجم بعد رحيل الارچنتيني سيرجيو اجويرو، وفشلهم في التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام .. فالحديث يسير حول دفع الشرط الجزائي الخاص بهالاند والذي يقدر بـ ٦٤ مليون جنيه استرليني، ولهذا فستكون هناك مباحثات مع وكيل اعماله مينو رايولا ومحاولات الاقناع اعتماداً على علاقات وصفقات سابقة ناجحة بينهما. 

 

السيتي بطبيعة الحال ليس هو النادي الوحيد الطامح في ضم هالاند .. نادي مانشستر يونايتد أيضاً يحاول ضم هالاند اعتماداً على علاقته الجيدة بمدربه السابق اولي سولتشاير والذي سيكون مؤثرا بشكل أو بآخر.

 

من انجلترا لاسبانيا .. قطبا الكرة الاسبانية في حالة استعداد للتعاقد مع هالاند. 

 

نادي ريال مدريد يضع خطة لضم هالاند لكن يعملون على توفير النفقات المطلوبة لضمه صحبة الفرنسي كيليان مبابي من نادي باريس سان چيرمان.

 

نادي برشلونة الذي يعاني من أزمات مالية طاحنة عجلت برحيل نجمه الاسطوري ليونيل ميسي، سيلجأ للصناديق الاستثمارية من أجل المساعدة في عقد الصفقة المدوية، لكن شروط هالاند قد تكون عائقا لإتمام الصفقة.

 

أما العملاق الألماني بايرن ميونيخ فيطمح هو الآخر للتعاقد مع مهاجم دورتموند -كما جرت العادة في المواسم الأخيرة- وجدد رغبته في اللاعب، لكن هذا التعاقد متوقف على موقف مهاجم الفريق الحالي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي ينتهي عقده مع الباڤاري صيف ٢٠٢٢

 

أندية كبيرة تريد هالاند لكن كما نقول في مصر "المهر غالي" .. الأمر الذي يجعل مدير أعماله مينو رايولا هو الأسعد في العالم في الوقت الحالي.