هل يضع ماني ليفربول على صفيح صيف ساخن؟

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 04 مايو 2022 08:07 م

shareicon

مشاركه

ماني

ماني

يبدو أن فريق ليفربول سيكون على موعد مع صيف ساخن هذا العام، صيف ملئ بالمحادثات والمشاورات مع لاعبي فريقه التي تنتهي عقودهم في صيف 2023.

مسئولو الريدز لن يجلسوا مع المصري محمد صلاح فحسب، بل إن هناك جلسة متوقعة ومليئة بالإثارة سيتم عقدها مع المهاجم السنغالي ساديو ماني عقب نهاية الموسم الحالي.

الأنباء المتداولة من داخل النادي الانجليزي تشير إلى أن ماني يهدف إلى أن يكون اللاعب الأعلى راتبًا في الفريق، حال الاتفاق على تمديد التعاقد.

ووقفًا لموقع 90min، فإن وكلاء اللاعب سيتحدثون مع إدارة ليفربول عن راتب يتراوح بين 250 و300 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا من أجل تمديد تعاقد اللاعب السنغالي مع الفريق، لكن إدارة ليفربول طلبت من ماني الانتظار حتى نهاية الموسم من أجل الجلوس والحديث عن مستقبل اللاعب مع الفريق، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات حاسمة في بطولات الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي.

يذكر أن الراتب الأعلى بين لاعبي ليفربول يذهب إلى المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والذي يتقاضى 220 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

كان الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قد صرح مسبقًا بأنه يريد الإبقاء على ماني في الفريق، ولكنه لن يتدخل البتة في المفاوضات، وأن الأمر برمته متروك للإدارة.

ماني كان صرح سابقًا بأنه سعيد بتواجده مع الريدز، إلا أنه سيتطرق إلى العروض الأخرى حال عدم إتفاق عرض ليفربول مع ما يطمح إليه.

كان ماني قد مر بفترات متفاوتة على مدار الموسم، إلى أن عاد ليسطع بأداء كبير بعدما حسم لقب كأس الأمم الأفريقية 2021 ثم التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 مع منتخب السنغال.

ماني كان قد سجل هدف فريقه الثالث في مرمى فياريال مساء الثلاثاء في إياب الدور نصف الهائي من دوري أبطال أوروبا والذي أقيم على ملعب لا سيراميكا في مدينة فياريال الإسبانية، يكون اللاعب الإفريقي الأكثر تسجيلًا للأهداف في المراحل الإقصائية من البطولة برصيد 15 هدفًا.

يذكر أن الراتب الحالي لماني مع ليفربول يبلغ 100 ألف جنيه استرليني، وهو الذي يعد راتبًا متوسطًا مقارنة بأقرانه في الفريق.